دموع الإبراهيمي بعد ربع قرن في الغربة
بقلم
النهار الجديد
لم يتمالك رئيس الحكومة الأسبق، عبد الحميد الإبراهيمي، نفسه أثناء لقاء مع النهار مباشرة بعد عودته إلى أرض الوطن، أول أمس، بمجرد تذكيره بالغربة والحنين إلى الوطن، حيث سقطت دموعه وأجهش بالبكاء ولم يتمكن من إكمال الحديث. وعبّر الإبراهيمي عن شوقه وحنينه للجزائر بدموعه بعدما عجز لسانه عن التعبير، ولاشك أن هذا هو حال كل من اضطر إلى الرحيل عن الجزائر خلال سنوات العشرية السوداء والحزب الواحد. وقال الإبراهيمي، إن حلمه الوحيد كان العودة إلى الجزائر ليموت ويدفن فيها بعدما كان قد قدم الكثير لها قبل وبعد الاستقلال .
رابط دائم :
https://nhar.tv/GdSRc