رئيس الجمهورية يعين حكيم برجوج مديرا عاما جديدا للجمارك
بقلم
فوزية مسعدي
عين رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، حكيم برجوج مديرا عاما جديدا للجمارك.
وهذا بعد أن انهى رئيس الجمهورية، مساء أمس الإثنين، مهام المدير العام السابق للجمارك، محمد وارث، والذي تمت المصادقة على مرسوم إنهاء مهامه عقب إجتماع مجلس الوزراء أمس.
وشغل الوافد الجديد على رأس مديرية الجمارك عدة مناصب ومسؤوليات على مستوى إدارة الجمارك.
رابط دائم :
https://nhar.tv/cnrct