سلال يدعو إلى الاستثمار في مجال صناعة قطع غيار السيارات
بقلم
النهار اون لاين
دعا الوزير الأول عبد المالك سلال اليوم الخميس المتعاملين الاقتصاديين بولاية أم البواقي للاستثمار في مجال صناعة قطع غيار السيارات.
وأكد سلال موجها كلامه لمستوردي قطاع غيار السيارات على الخصوص أنه حان الوقت الانتقال إلى مرحلة ثانية في مجال قطع الغيار من خلال إنجاز مصانع لإنتاج قطع الغيار من صنع محلي. وأضاف بأن هذا النوع من الاستثمارات سيمكن من تعزيز النسيج الصناعي بالمنطقة ويسهم في استحداث مناصب عمل و بالتالي مكافحة ظاهرة بيع قطاع غيار للسيارات مقلدة. وأشار سلال إلى أن مشكل العقار الصناعي لو يعد يطرح بولاية أم البواقي خاصة وأن منطقة صناعية جديدة على مساحة 400 هكتار مرتقبة بأولاد قاسم. وأكد الوزير الأول أن الدولة ستعمل على مساعدة و مرافقة كل استثمار مولد للثروة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ScrOU