إعــــلانات

سيليني يهين القضاة مرة أخرى

سيليني يهين القضاة مرة أخرى

لم يتمالك نقيب المحامين بالعاصمة، عبد المجيد سيليني، نفسه مرة أخرى، وراح يكيل لقاضي الجلسة بمحكمة الشراڤة الاتهامات بالفساد وعدم الشفافية في اتخاذ قراراتها، الأمر الذي يصب في خانة إهانة القضاء، إذ أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها نقيب المحامين قاضيا أثناء ممارسة مهامه، حيث سبق له اتهام قاض بمجلس قضاء العاصمة، وهو هلالي الطيب، حدثت إثرها حملة عدائية بين القضاة والمحامين انتهت بتدخل الوزير لفك النزاع، فهل ستمر إهانة سيليني هذه المرة أيضا في صمت؟

رابط دائم : https://nhar.tv/BDp9r