شاب يحرق صديقه بالبنزين بعد شجار في تلمسان
بقلم
س.مجاهد
اهتزت، مساء أمس، ضاحية سيدي سعيد في ولاية تلمسان على وقع حادثة مؤلمة، اقدم خلالها شاب على إشعال النار في جسد صديقه بواسطة البنزين، بعد ملاسنات اندلعت بينهما، وإثرها تم تحويل الضحية إلى مستشفى تلمسان الجامعي، بينما أوقفت مصالح الأمن الجاني للتحقيق معه في ملابسات الحادث. من جهة أخرى، تمكنت مصالح الأمن من تفكيك شبكة لإجهاض العازبات يقودها طبيب مختص أمراض النساء بمعية ممرضة، تورّطا في إسقاط عدة مواليد غير شرعيين، وكان أغلب ضحايا هذه الشبكة طالبات جامعيات.
رابط دائم :
https://nhar.tv/KSVJ0