شاب يخنق الضحية ليسرق عقدها الذهبي في العاصمة
تعرضت ”ب. ب. ن” إلى حادثة سرقة غريبة جدا، حيث أن ”ب. م” في العقد الثاني والمتهم بالسرقة بالتهديد، متواجد حاليا رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش، في هذه المرة لم يخطف عقدها فقط بل أدخل يده عبر النافذة وحاول خنقها ليسرق العقد ويغادر. تفاصيل الحادثة حسب ما دار في جلسة المحاكمة ترجع إلى منتصف شهر رمضان الجاري، لما كانت الضحية على متن سيارتها تتجول في العاصمة ليسرق لها المتهم عقدها، وخلال محاكمته اعترف بسرقته الضحية إلا أنه فند اعتداءه بالعنف على الضحية، ليضيف أنه ضحية أوضاعه الإجتماعية الحرجة فوالديه منفصلين، وأبوه أهمل أسرته منذ سنوات وتركهم بمفردهم رفقة والدتهم المريضة يتخبطون في مشكلات اجتماعية عديدة وبحاجة للمال، فوالدته تعاني من مشكلات صحية ومصابة بالسكري وبقصور كلوي، ولم يجد من حل أمامه سوى السرقة بعد أن منعته الشرطة من وضع طاولة للبيع. وعلى ضوء ما سبق، التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة حسين داي عقوبة سنتين حبسا نافذا و100 ألف دينار غرامة مالية نافذة.