إعــــلانات

طاقم تحكيم من أوزباكستان لإدارة مباراة المنتخب الوطني والنمسا

طاقم تحكيم من أوزباكستان لإدارة مباراة المنتخب الوطني والنمسا

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، عن تعيين طاقم تحكيم من أوزباكستان، لإدارة المباراة المقبلة للمنتخب الوطني. في كأس العالم 2026، والمقررة أمام النمسا.

واختير الحكم الأوزبكي إلغليز تانتاشيف، لإدارة مباراة الخُضر ضد النمسا، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم.

وسيدير الحكم تانتاشيف، هذه المباراة بمساعدة مواطنيه أندري تسابنكو، مساعدًا أول، وتيمور غافنولين، مساعدًا ثانٍ.

كما تم اختيار حكمتين مساعدتين من المكسيك، ويتعلق الأمر بكلٍّ من كاتيا غارسيا، ومواطنتها ساندرا راميرز.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره النمساوي، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2026، مقررة فجر الأحد المقبل على الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت الجزائر.

رابط دائم : https://nhar.tv/waPXt