إعــــلانات

طالب بالثانوي‮ ‬يقتل شيخا انتقاما من ممارسته الجنس عليه طوال أشهر‮ ‬

طالب بالثانوي‮ ‬يقتل شيخا انتقاما من ممارسته الجنس عليه طوال أشهر‮ ‬

تولّدت لدى طالب ثانوي‮ ‬في‮ ‬العاصمة رغبة في‮ ‬الثأر من شيخ،‮ ‬والذي‮ ‬اعتاد ممارسة عليه الجنس برضاه طوال أشهر مقابل 5 ‬آلاف دينار لليلة الواحدة،‮ ‬إلى‮ ‬غاية‮ ‬يوم إقدام الشاب على اغتيال الشيخ بتوجيه طعنة قاتلة له‮.  ‬وحسبما أفاده مصدر‮ ”‬النهار‮” ‬من معلومات،‮ ‬فإن القضية محل التحقيق بمحكمة سيدي‮ ‬امحمد،‮ ‬انطلقت وقائعها بعدما تم توقيف المتهم طالب بالثانوي‮ ‬يبلغ‮ ‬من العمر 20 ‬سنة بعد لحظات من قتله للشيخ وهذا منذ حوالي‮ 4 ‬أشهر،‮ ‬حيث ضبطت مصالح الأمن بمسكن الضحية مجموعة من الأقراص المضغوطة لأفلام خليعة ومشروبات كحولية،‮ ‬إضافة إلى مؤثرات عقلية،‮ ‬واستنادا لتحريات الضبطية القضائية،‮ ‬فإن المتهم اعترف بقتله الشيخ عن سبق إصرار بعدما تمادى في‮ ‬معاملته‮ ‬غير الأخلاقية،‮ ‬مشيرا في‮ ‬معرض تصريحاته إلى أنه تعرّف على الشيخ‭ ‬عبر الهاتف النقال عن طريق الخطأ وأصبح‮ ‬يتردد عليه في‮ ‬شقته لممارسة الجنس مقابل مبلغ‮ 5 ‬آلاف دينار لليلة الواحدة،‮ ‬إلى‮ ‬غاية الفترة التي‮ ‬طلب الضحية منه استدراج فتيات إلى شقته لإقامة علاقة‮ ‬غير شرعية والمشاركة في‮ ‬أفعال المخلة بالحياء،‮ ‬كما أضاف أن الضحية كان‮ ‬يحضر أصدقاءه لممارسة الجنس عليه،‮ ‬وهو الأمر الذي‮ ‬لم‮ ‬يحتمله متذمرا من تصرفاته السابقة،‮ ‬إلى درجة أنه تولدت له ضغوط نفسية ورغبة في‮ ‬الانتقام،‮ ‬حينها أقدم على قتله بطعنة واحدة مميتة على مستوى القلب،‮ ‬ليتم توجيه ضده جناية القتل العمدي‮ ‬مع طلب هيئة الدفاع بتعيين خبير نفساني‮ ‬لفحص المتهم،‮ ‬وموازاة مع هذه المعطيات‮ ‬يبقى التحقيق جاريا إلى‮ ‬غاية إحالة الملف على المحاكمة وبرمجتها في‮ ‬الدورة المقبلة لجنايات العاصمة‮.‬

 

رابط دائم : https://nhar.tv/2UutR