طالب بالثانوي يقتل شيخا انتقاما من ممارسته الجنس عليه طوال أشهر
تولّدت لدى طالب ثانوي في العاصمة رغبة في الثأر من شيخ، والذي اعتاد ممارسة عليه الجنس برضاه طوال أشهر مقابل 5 آلاف دينار لليلة الواحدة، إلى غاية يوم إقدام الشاب على اغتيال الشيخ بتوجيه طعنة قاتلة له. وحسبما أفاده مصدر ”النهار” من معلومات، فإن القضية محل التحقيق بمحكمة سيدي امحمد، انطلقت وقائعها بعدما تم توقيف المتهم طالب بالثانوي يبلغ من العمر 20 سنة بعد لحظات من قتله للشيخ وهذا منذ حوالي 4 أشهر، حيث ضبطت مصالح الأمن بمسكن الضحية مجموعة من الأقراص المضغوطة لأفلام خليعة ومشروبات كحولية، إضافة إلى مؤثرات عقلية، واستنادا لتحريات الضبطية القضائية، فإن المتهم اعترف بقتله الشيخ عن سبق إصرار بعدما تمادى في معاملته غير الأخلاقية، مشيرا في معرض تصريحاته إلى أنه تعرّف على الشيخ عبر الهاتف النقال عن طريق الخطأ وأصبح يتردد عليه في شقته لممارسة الجنس مقابل مبلغ 5 آلاف دينار لليلة الواحدة، إلى غاية الفترة التي طلب الضحية منه استدراج فتيات إلى شقته لإقامة علاقة غير شرعية والمشاركة في أفعال المخلة بالحياء، كما أضاف أن الضحية كان يحضر أصدقاءه لممارسة الجنس عليه، وهو الأمر الذي لم يحتمله متذمرا من تصرفاته السابقة، إلى درجة أنه تولدت له ضغوط نفسية ورغبة في الانتقام، حينها أقدم على قتله بطعنة واحدة مميتة على مستوى القلب، ليتم توجيه ضده جناية القتل العمدي مع طلب هيئة الدفاع بتعيين خبير نفساني لفحص المتهم، وموازاة مع هذه المعطيات يبقى التحقيق جاريا إلى غاية إحالة الملف على المحاكمة وبرمجتها في الدورة المقبلة لجنايات العاصمة.