عـيــدوني يبكـي القضـاة
بقلم
النهار الجديد
لم يتمالك رئيس النقابة الوطنية للقضاة، جمال عيدوني، نفسه أثناء إلقائه لكلمته خلال افتتاح أشغال الدورة العادية لاجتماع المجلس الوطني للقضاة، حيث انهمرت دموعه وهو يتحدث عن الدور الكبير الذي كان ينبغي على القاضي أن يلعبه من أجل تحقيق العدالة، كونه مسؤولا أمام الله وهو خليفته في الأرض. ودعا العيدوني القضاة إلى العمل وفق ما تقتضيه القوانين وعدم الرضوخ لأية مساومات، لكون القاضي لابد أن يخاف الله قبل العباد .
رابط دائم :
https://nhar.tv/1KQqy