عقوبة التحرّش في مستشفى بن عكنون
بقلم
النهار الجديد
وجد ممرض بمستشفى بن عكنون في العاصمة نفسه أمام لجنة التأديب بالمؤسسة الاستشفائية، بتهمة التحرش بفتاة. القضية وما فيها، هي أن الممرض قام بمعاكسة فتاة والتحرش بها داخل المستشفى، ظنا منه أن الأمر سينجح بكل سهولة، غير أن الذي حدث هو أنه تعرض لـ”البهدلة” من طرف الفتاة التي اشتكته لإدارة المستشفى وأمام الشرطة. ورغم محاولات الكثيرين التغطية على الفضيحة ولملمتها، غير أن إدارة المستشفى أحالت الممرض على لجنة الانضباط، كما أصرت الفتاة على مقاضاته، ليجد نفسه مهددا بدخول السجن والطرد من العمل.
رابط دائم :
https://nhar.tv/oV2kH