عندما يسخر منا الأجانب!
بقلم
النهار الجديد
أصبح العديد من الخبراء في الاتصالات يسخرون من التشريعات الجزائرية المقننة لبعض الأجهزة التي تعتبر ”حساسة” في القانون الجزائري، والسبب هو أن من وضع هذه التجهيزات والعتاد في القوانين الجزائرية كأجهزة حساسة نسي أنها لم تعد حساسة منذ 30 عاما خلت، بسبب التكنولوجيا التي غيّرت مفهوم التقنية في العالم وتخلت بموجبها عن هذا المفهوم. ويقول خبراء إنه في جزائر 2013، مازال جهاز ”الفاكس” الذي يباع حتى في سوق الحميز جهازا حساسا يمنع استعماله، وهي الوضعية التي جعلت من ينشط مع المتعاملين في الجزائر يسخر ويضحك.. ولله في خلقه شؤون.
رابط دائم :
https://nhar.tv/Ywx2o