إعــــلانات

قوات الاحتلال الاسرائيلي تغلق معابر غزة لليوم الرابع على التوالي

قوات الاحتلال الاسرائيلي تغلق معابر غزة لليوم الرابع على التوالي

استمرت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين في إغلاق معابرقطاع غزة لليوم الرابع على التوالي. وقالت اللجنة الشعبية الفلسطينية لمواجهة الحصار ان استمرار إغلاق المعابر يؤدي الى نقص المستلزمات الحياتية ومواد البناء والزراعة في القطاع. ومن المتوقع أن يعاد فتح معبري كرم أبو سالم التجاري وبيت حانون صباح غد الثلاثاء عقب انتهاء تلك الاعياد. وكانت سلطات الاحتلال أغلقت المعابر مع القطاع صباح الجمعة الماضية. 

رابط دائم : https://nhar.tv/mAl8c