إعــــلانات

كوريا الشمالية تهدد واشنطن وتعلن حال التأهب

كوريا الشمالية تهدد واشنطن وتعلن حال التأهب

وضعت كوريا الشمالية جيشها في جهوزية للقتال وطلبت من وحداتها الخاصة “الاستراتيجية” التحضير لضربات محتملة ضد الولايات المتحدة وجزر غوام وهاواي في المحيط الهادىء كما افادت وكالة الانباء الكورية الشمالية. وأعلنت الوكالة ان قيادة الجيش الشعبي الكوري تعلن ان كل وحدات المدفعية بما يشمل الوحدات الاستراتيجية للصواريخ ووحدات المدفعية البعيدة المدى ستوضع في حال تأهب وجهوزية للقتال.

رابط دائم : https://nhar.tv/SFZfb