لاعب يعتدي على مناصر بسلاح أبيض داخل ملعب حمام دباغ في ڤالمة
شهد، مساء أمس الأول، ملعب حمام دباغ بڤالمة حالة من الفوضى والاحتقان وسط الأنصار، بعدما اعتدى أحد لاعبي فريق شباب شبيطة مختار الضيف على أحد مناصري فريق اتحاد حمام دباغ بواسطة سلاح أبيض، وهو ما جعل مسيري الفريق المحلي يقومون بإيداع شكوى ضد اللاعب المعتدي. وحسب مصادر محلية، فإن الأحداث بدأت عندما قرر طاقم التحكيم إلغاء المباراة بسبب تأخر وصول طبيب الفريق المضيف ومطالبته الفريق الزائر بالدخول إلى أرضية الميدان للإعلان عن إلغاء المباراة، وهو ما رفضه لاعبو الفريق الزائر، مما تسبّب في اندلاع مشادات عنيفة بين الزوار وأنصار فريق حمام الدباغ، خاصة بعد رفض الزوار الدخول إلى الملعب، وهو ما لم يتقبّله بعض الأنصار الذين أبدوا احتجاجهم على تصرف الفريق الزائر الذي رفض الدخول إلى الملعب، لتنفلت الأوضاع وتتطور إلى مشادات بين الطرفين، حيث تعرضت حافلة الزوار إلى الرشق بالحجارة من طرف بعض الشباب الطائش.