لغة “موليير” أصبحت لا تفيد
بقلم
النهار أون لاين
يبدو أن اللغة الفرنسية وهي اللغة الأكثر تداولا في الإدارة الجزائرية أكثر من اللغة العربية الرسمية وهي أيضا الأكثر تداولا بين المسؤولين أصبحت لا تفيد في شيئ خاصة بعد أن تيقنت العديد من الإطارات والإطارات السامية في الدولة بضرورة التحكم في اللغة الإنجليزية، وتشير المعلومات المتوفرة لدى “النهار” إلى أن العديد من المسؤولين والإطارات اضطروا إلى أخذ دروس وتكوين خاص في اللغة الإنجليزية من أجل تسهيل عملية الإتصال بينهم وبين الأجانب الذين لا يجيدون الفرنسية، وهذا بعد أن تيقن الجزائريون من أن الأخيرة لا يجيدها إلا الفرنسيون.
رابط دائم :
https://nhar.tv/0oqgZ