ماذا يحدث عند زياري؟
بقلم
النهار الجديد
تعيش وزارة الصحة، هذه الأيام حالة من الغليان خاصة وسط إطاراتها، بعد رواج خبر حول حملة تغييرات وشيكة في صفوف مديري المستشفيات، بعد التحقيقات الموسعة التي تم فتحها، والتي كشفت جملة من الفضائح والتجاوزات الخطيرة في ملفات تعود إلى سنوات 2004 و0102. وتفيد الأنباء بشأن هذا الموضوع، أن لجنة التحقيق كشفت عن قيام بعض المديرين بتجاوزات كبيرة، كانت محل مراسلات من قبل الوزير الأول السابق الذي طالب بإقالتهم والتحقيق في ملفاتهم، وهو ما جعل بعض سليطي اللسان يعلقون على هذه التحقيقات بالتساؤل لماذا لم يتم اتخاذ تلك التدابير في الوقت المناسب؟.. قضية للمتابعة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/2UmZm