مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة بعد إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا
بقلم
النهار اون لاين
يعقد مجلس الأمن الدولي جلسةً طارئة الأحد، بعد إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً باليستياً طويل المدى.
ووصف متحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، “بان كي مون”، إطلاق الصاروخ بأنه أمر مؤسف للغاية. وانتقدت العديد من الدول، كوريا الشمالية، إطلاق الصاروخ الذي جاء بعد تحذيرات متكررة من بكين ضد تأجيج التوترات الجيوسياسية. للذكر، جاء هذا الإجتماع بعد إطلاق كوريا صاروخ باليستي بالرغم من تحذيرات عدة دول. وكانت كوريا قد أجرت تجربة لإطلاق قنبلة هيدروجينية الشهر الماضي. فيما نددت العديد من الدول بهذا الفعل المؤسف.
رابط دائم :
https://nhar.tv/U4zxw