محكمة الاستئناف البحرينية تبرئ 21 طبيبا وممرضا من تهمة دعم الاحتجاجات
بقلم
وكالات
برأت محكمة الاستئناف البحرينية، اليوم الخميس، 21 طبيبا وممرضا بحرينيا من تهمة دعم الاحتجاجات التي شهدتها المملكة الخليجية في فيفري 2011، فيما سقط حق متهمين في الاستئناف لعدم تقدمهما بطلب لذلك، حسبما أعلن مصدر قضائي. وقال المصدر: “إن حكم محكمة الاستئناف جاء بعدما قضت محكمة ابتدائية في نوفمبر بإدانة 23 طبيبا وممرضا بالحبس ثلاثة أشهر وحددت كفالة إفراج قدرها 200 دينار، لوقف التنفيذ وبرأت خمسة متهمين مما نسب إليهم من أصل 28 متهما”. ووفقا للنيابة العامة البحرينية، فإن “وقائع تلك القضية تعود إلى الأحداث التي شهدتها البحرين في فبراير ومارس 2011”. وأشارت النيابة إلى، أن بعض الاتهامات المسندة إليهم تتعلق بجريمة الاشتراك في مسيرات غير مرخص بها، وانتهاك أحكام القانون.
رابط دائم :
https://nhar.tv/xNGNE