قناة النهار محمد عرقاب: “تجاوزنا مرحلة إنتاج الكهرباء..راح نلحقو 15 ألف و800 ميغا واط في 2019” بقلم النهار أونلاين نشر في 14 ديسمبر 2018 - 12:59 شارك غرِّد أرسل 82 0 رابط دائم : https://nhar.tv/hYTQn