مدير الخدمات الجامعية صم بكم
بقلم
فاتح.ب
لم يجد المدير العام للدّيوان الوطني للخدمات الجامعية وسيلة للرّد على الأسئلة التي طرحتها عليه صحافية ”النهار” التي تكفّلت بتغطية النّدوة الصحفية التي نشطها وزير التعليم العالي والبحث العلمي رشيد حراوبية، بمقر المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي بوداي السمار في الجزائر، حول نتائج عملية توجيه الطّلبة الجدد حاملي شهادة البكالوريا دورة جوان 2011، إلاّ بالرد عن طريق الإشارات، كأن الأمر يتعلق بأسرار الدّولة، رغم أنّ الوزير في الجهة المقابلة ولدى تنشطيه للندوة؛ راح يجيب عن أسئلة كافّة الصحافيين بطريقة محترفة.. ولله في خلقه شؤون.
رابط دائم :
https://nhar.tv/76XZ5