مسؤولة الإعلام الجديدة بالسفارة الأمريكية تقوم بزيارة مجاملة للنهار
بقلم
النهار
قامت، أمس، ريبيكا رسنيك، المسؤولة عن الإعلام بالسفارة الأمريكية في الجزائر، بزيارة مجاملة لـ”النهار”، بعد أن تم تعيينها في هذا المنصب الجديد الذي تشغله لأول مرة، وقد أعربت ”ربيكا” عن سعادتها بتواجدها في الجزائر، التي التحقت بها منذ 11 يوما، مبدية إعجابها بالتقاليد الجزائرية، بعد أن كانت لها فرصة زيارة دولتين عربيتين من قبل على غرار الأردن ومصر.
رابط دائم :
https://nhar.tv/StE9v