مستشفيات بنصف ميزانية..!
بقلم
النهار الجديد
في سابقة هي الأولى من نوعها، تلقّت المستشفيات ميزانية التسيير الخاصة بها شهر مارس المنصرم، في الوقت الذي كانت تصلها في أواخر شهر أفريل، وأحيانا تمتد إلى شهر جوان. إلى هنا كل شيء عادي، لكن المثير في الأمر هو أنها لم تتحصّل على كل الميزانية، ما يعني أن الأزمات ستتوالى على المستشفيات، في انتظار المصاريف التكميلية التي ستصل شهر أكتوبر. يحدث هذا أمام الأزمة التي تعرفها المستشفيات من حيث التزوّد بالأدوية، وهو ما يزيد من مشاكل المواطن المغبون الذي يتنقل مئات الكيلومترات من أجل الحصول على موعد لعملية جراحية لا يدري إن كان سيقوم بعدها أم لا، فما بالك بمستشفيات بنصف ميزانية؟!
رابط دائم :
https://nhar.tv/yxHra