مصرع 4 سجناء في هجوم على سجن باندونيسيا
بقلم
أ.أ/وكالات
هاجم مسلحون مجهولون سجن “سيونغان” في منطقة سليمان بمقاطعة يوجياكارتا الاندونيسية في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت مما أدى الى مقتل أربعة سجناء وإصابة عدد من ضباط السجن وفق ما ذكرت تقارير محلية. وذكر تلفزيون ” مترو” المحلي ان المهاجمين فتحوا نيران اسلحتهم في الهواء عندما اقتحموا السجن حوالي الساعة الواحدة ونصف صباحا بالتوقيت المحلي . وقال التقرير ان أربعة سجناء لقوا مصرعهم في الهجوم واصيب بعض الضباط بجروح. وأمر وزير الشؤون السياسية والامنية الاندونيسي دجوكو سويانتو القائد العام للشرطة الوطنية تيمور برادوبو وقائد القوات المسلحة الاميرال اغوس سوهارتونو بالقبض على منفذى الهجوم وتقديمهم للعدالة. ومن جانبه نقل موقع ” روبابليكا اون لاين” ان نحو 17 مسلحا اقتحموا السجن بعد تفجير بوابته بعبوة ناسفة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/Lhy9v