معلّمة تذبح ابنتها تلميذة في الثانوي ببلدية عمر محطة بالبويرة
بقلم
طارق أسامة
اهتزت، بعد ظهر أمس، بلدية عمر التابعة لدائرة قادرية الواقعة على بعد حوالي 23 كلم شمال عاصمة ولاية البويرة، على وقع جريمة قتل ذهبت ضحيتها شابة تبلغ من العمر 16 سنة تدرس في السنة الثانية ثانوي بنفس المنطقة، وتم نقل جثتها من طرف الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الأخضرية، وتم فتح تحقيق من طرف مصالح الأمن. وحسب المعلومات الأولية التي تحصلت عليها $، فإن الجريمة ارتكبتها والدة الشابة التي قامت بذبحها وهي معلمة، وذلك في حدود الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، وإلى حد الآن تجهل أسباب هذه الجريمة التي أصبحت محل اهتمام الرأي العام المحلي والوطني.
رابط دائم :
https://nhar.tv/6GnVY