''نجمة'' ترافق رفقاء بوڤرة بحملة اتصالية واسعة وتتمنى لهم حظا سعيدا
تنضم الوطنية للإتصالات الجزائر”نجمة” الراعي الرسمي للفدرالية الجزائرية لكرة القدم والفريق الوطني، إلى جموع المناصرين وعشّاق محاربي الصحراء، وتقدّم تشجيعاتها لهم عشية مباراتهم المرتقبة أمام المنتخب المغربي، مؤكدة مرة أخرى على شعارها : ”نجمة ديما معاكم” ووفائها لالتزامها إلى جانب كرة القدم الجزائرية. وتحسبا لهذا اللقاء الذي يدخل في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم ”CAN 2012”، تطلق ”نجمة” حملة اتصالية واسعة لصالح الفريق الجزائري، كما ستوزع بالمناسبة وقبيل المباراة بمساهمة مديرية الشباب والرياضة لولاية عنابة، آلاف القبعات والأوشحة بألوان العلم الوطني بمدخل ملعب 19 ماي 1956 بعنابة، فيما ستوفد الوطنية للإتصالات الجزائر ممثلين عنها إلى عنابة لتشجيع الفريق الوطني الجزائري. وفي رسالته التشجيعية للاعبين، قال جوزيف جد المدير العام الوطنية للإتصالات الجزائر ”نجمة”: ”نجمة بصفتها الراعي الرسمي للفريق الوطني أبت إلا أن تشجّع ”الخضر” في هذا اللقاء الحاسم والمؤهل لكأس إفريقيا للأمم 2012 فإنه من البديهي أن نكون إلى جانب لاعبينا لتشجيعهم والتعبير لهم عن مساندة ”نجمة” في هذا الداربي المغاربي، نحن واثقون بقدرات منتخبنا الذي نتمنى له حظا سعيدا وتأهل إن شاء الله لكأس إفريقيا للأمم 2012”. لتؤكد ”نجمة” مرة أخرى على مكانتها كشريك مفضل للفريق الوطني وتؤكد التزامها اللامشروط إلى جانب الرياضة الجزائرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، لتفتتح موسما آخر من التتويجات، لاسيما وأنها أثبتت وفي العديد من المرات وفائها لمحاربي الصحراء ورافقتهم في كامل خرجاتهم القارية، المحلية وحتى الدولية.