نقابة.. للبقاء في الفيلات الفاخرة
بقلم
النهار الجديد
شكل أساتذة رؤساء المصالح بالمركز الاستشفائي الجامعي في البليدة نقابة للمطالبة بإبقائهم في مناصبهم وعدم إحالتهم على التقاعد، ليس من أجل المرضى أو تكوين الأطباء الشباب لخبرتهم، وإنما للحفاظ على إقامتهم بالفيلات الفاخرة المجهزة بمسبح داخل المستشفى، وهو الأمر الذي أثار استنكار الأطباء الشباب الذين لم يجدوا أين يقيمون في ظل رفض هؤلاء إخلاء المساكن الوظيفية، فإلى متى تبقى آفاق الأطباء الأساتذة الشباب مسدودة بتعنت هؤلاء المشايخ الذين يريدون الخلود في مناصبهم من أجل مصالح شخصية؟
رابط دائم :
https://nhar.tv/gQPcf