إعــــلانات

نقل سلام فياض إلى المستشفى بعد تعرضه إلى وعكة صحية

بقلم وكالات
نقل سلام فياض إلى المستشفى بعد تعرضه إلى وعكة صحية

نُقل رئيس الحكومة الفلسطينية سلام فياض إلى مجمع “فلسطين” الطبي إثر تعرضه إلى وعكة صحية مفاجئة خلال عمله في وزارة المالية، حيث يتولى حقيبة هذه الوزارة عقب استقالة نبيل قسيس من منصب الوزير. وأكدت مصادر في مجمع “فلسطين” الطبي لوكالة “معا” أن سلام فياض يعاني من آلام في المعدة، وسيمضي الليلة في المستشفى للاطمئنان على وضعه الصحي. ووصفت المصادر الحالة الصحية لفياض بأنها مستقرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/fLcHY