وردة الجزائرية تمسح أحزان العرب وتخطف الأنظار بحفل فني ببيروت
أحيت ليل أول أمس أميرة الطرب العربي وردة الجزائرية، حفلاً طربياً في أسواق بيروت، حيث غنت المطربة وردة الجزائرية أمام جمهور لبناني وعربي متفاوت الأعمار تفاعل معها بحماسة على مدى ساعة وأربعين دقيقة، توافدوا لرؤية وسماع عملاقة من عمالقة الزمن الجميع. حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية، كما احتشد أكثر من 4000 شخص حضروا من كافّة الدّول العربية لمشاهدة وردة في حفلة كبيرة، بكل المقاييس، سواء من حيث الحضور، الذي ملأ المدرجات، أو من حيث قدرة الفنانة المتفردة على جعل الحضور يتفاعل مع كل مقطع تغنيه، من خليك هنا، إلى حرمت أحبك، ومن الوداع إلى بتونس بيك، وغيرها. ففي مطلع الأمسية أدت وردة ”لولا الملامة”، وبعدها ”قلبي سعيد”، ثم غنت ”الوداع”، ثم”طب وأنا مالي” ، قبل أن تنشد ”اسمعوني، وبعد ”في يوم ليلة”، كما غنت ”اكذب عليك”، ثم قدمت أغنية ”على عيني”، كما شارك الجمهور بحماسة في أغنية ”بتونس بيك”، وقبل أن تترك جمهورها وتخرج، ختمت حفلتها بأغنية ”حرمت احبك” التي تفاعل معها كثيرا الجمهور. للإشارة أنّ وردة لم تقدم أيا من أغاني ألبومها الجديد خلال هذا الحفل الذي سيصدر في أواخر سبتمبر الجاري، وعنوانه ”اللي ضاع من عمري”، وأخيراً بعد طول انتظار، تستعد شركة ”روتانا” لإصدار ألبوم الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية ”اللي ضاع من عمري” في عيد الفطر المقبل. الألبوم يتضمن ست أغنيات، وهي ”اللي ضاع من عمري” و”ضميرك مستريح” ، و”يا حب مين يشتريك”، و”فهموني”، و”أمل”، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، وأغنية ”عدت سنة”.