وزارة الاتصال أغلقت 3 جرائد وطنية بسبب ضعف طبعها
بقلم
س.رضا
أعلن وزير الاتصال، حميد قرين، اليوم الخميس أن 3 يوميات وطنية أغلقت بسبب ضعف سحبها،وكتب الوزير قرين في صفحته الرسمية عبر التويتر أن اليوميات الوطنية تم اغلاقها بسبب تدني سحبها لدى المطابع.وكان قرين، قد أعلن في وقت سابق أن الاحصائيات التي سجلتها وزارة الاتصال خلال السداسي الأول لسنة 2016 أثبتت أن 21 جريدة فقط من الجرائد الوطنية من تسحب أزيد من 10 آلاف نسخة يوميا من مجموع أزيد من 140 يويمة باللغتين العربية و الفرنسية .الجدير بالذكر، أن عددا لابأس به من العناوين الصحفية بالجزائر تعتمد على سياسة طبع الاشتراك فقط والبالغ 3400 نسخة يوميا قصد التقليل قدر الامكان في المصاريف في ظل ضعف المداخيل من الاشهار العمومي.
رابط دائم :
https://nhar.tv/kavfW