وسام الاستحقاق للفدرالية الجزائرية لكرة القدم في بيت”جوزيف جد
كافأت الفدرالية الجزائرية لكرة القدم، الوطنية للاتصالات الجزائر-“نجمة” نظير مرافقتها المستمرة لها وللمنتخب الوطني الجزائري والأندية المحترفة، بمنح مدير العام، جوزيف جد، وسام استحقاق آخر، تسلمه رمضان جزائري، نائب مدير مكلف بالعلاقات العامة على مستوى”نجمة”، وهذا نظير مساهماته الكبيرة والمتواصلة، وحرصه الأكبر على تطوير رياضة كرة القدم وترقيتها، ومساهمته في إدخال البهجة على قلوب 35 مليون جزائري، السنة الماضية وما قبلها، في مسيرة كان كلها فأل خير على المنتخب الوطني الجزائري، وحتى على الفرق والأندية المحلية، التي عززت من مواقعها في البطولة الوطنية، وكانت خرجاتها مشرفة.
وكانت”الفاف”قد اختارت تاريخ السابع والعشرين من الشهر الجاري، الذي صادف مباراة”الجزائر-المغرب- ليكون يوم التكريم التاريخي، مباشرة من ولاية عنابة، في الشرق الجزائري، أين كان المدير العام للوطنية تيليكوم الشخصية الوحيدة التي تحظى بشرف وضع هذا الوسام من خارج الأسرة الرياضية، لاسيما وأن ذات الوسام الممنوح من الفاف هو جائزة تقدم للشخصيات التي ساهمت بموهبتها وتفانيها و دعمها لكرة القدم، وكذا روحها الرياضية، كما حملت قائمة التكريمات كل من اللاعب الدولي السابق، حسان لالماس، العربي مخالفة، متخصص في الطب الرياضي، فهنيئا لـ”نجمة” بهذا الوسام المشرّف، و هنيئا لجوزيف جد كشخص أثبت حبه للجزائر والجزائريين، وهنيئا للجزائر بمثل هذا الشريك الذهبي المميز.