إعــــلانات

وضعيـة استعداد بسبب‮ ''‬النهار‮ ‬TV‮ '' ‬

وضعيـة استعداد بسبب‮ ''‬النهار‮ ‬TV‮ '' ‬

تسبب تواجد أحد صحافيي‮ ”‬تلفزيون النهار‮” ‬في‮ ‬المؤسسة الاستشفائية للصحة الجوارية بسيدي‮ ‬امحمد‮ ”‬بوشنافة‮”‬،‮ ‬في‮ ‬حي‮ ‬لا كونكورد بالعاصمة بغرض العلاج،‮ ‬في‮ ‬حالة استنفار على مستوى الاستقبال،‮ ‬حيث اعتقد الجميع أن الأمر‮ ‬يتعلق بتحقيق صحافي‮ ‬يجري‮ ‬إنجازه بكاميرا خفية،‮ ‬خصوصا وأن تواجد الصحافي‮ ‬تزامن مع حالة من التسيب على مستوى الاستقبال،‮ ‬حيث كانت إحدى الموظفات منشغلة بالاستماع لأغانٍ،‮ ‬فيما كان أحد زملائها منهمكا مع هاتفه النقال‮. ‬وسرعان ما تحوّلت هذه المهزلة الى صمت وحيرة ثم انضباط والتزام،‮ ‬بعد أن علم طاقم الاستقبال بالمستشفى أن صحافي‮ ”‬النهار‮” ‬موجود بينهم،‮ ‬ليعلق أحد المرضى الذي‮ ‬عانى الإهمال بالقول أنه‮ ‬يتعجب لوضعية الاستعداد التي‮ ‬أبداها موظفو المستشفى،‮ ‬مضيفا أن هناك من لا‮ ‬ينفع معه سوى العصا‮.‬

رابط دائم : https://nhar.tv/eXSKo