وضعيـة استعداد بسبب ''النهار TV ''
بقلم
النهار الجديد
تسبب تواجد أحد صحافيي ”تلفزيون النهار” في المؤسسة الاستشفائية للصحة الجوارية بسيدي امحمد ”بوشنافة”، في حي لا كونكورد بالعاصمة بغرض العلاج، في حالة استنفار على مستوى الاستقبال، حيث اعتقد الجميع أن الأمر يتعلق بتحقيق صحافي يجري إنجازه بكاميرا خفية، خصوصا وأن تواجد الصحافي تزامن مع حالة من التسيب على مستوى الاستقبال، حيث كانت إحدى الموظفات منشغلة بالاستماع لأغانٍ، فيما كان أحد زملائها منهمكا مع هاتفه النقال. وسرعان ما تحوّلت هذه المهزلة الى صمت وحيرة ثم انضباط والتزام، بعد أن علم طاقم الاستقبال بالمستشفى أن صحافي ”النهار” موجود بينهم، ليعلق أحد المرضى الذي عانى الإهمال بالقول أنه يتعجب لوضعية الاستعداد التي أبداها موظفو المستشفى، مضيفا أن هناك من لا ينفع معه سوى العصا.
رابط دائم :
https://nhar.tv/eXSKo