يتزحزح بعد 16 سنة من “الحكم
بقلم
النهار أون لاين
وأخيرا غادر المدير العام للوظيف العمومي جمال خرشي مبنى المديرية المتواجد بالقرب من فندق الجزائر بعد أن عمر في مكتبه لمدة فاقت الـ16 عاما وكان جمال خرشي الذي خلفه بوشمال قد تسلم مديرية الوظيف العمومي في أوت 1994 خلفا لنور الدين قصدلي الذي أدار الوظيف العمومي ل3 سنوات ، وقد خلف قرار إنهاء مهام جمال خرشي ارتياحا كبيرا في أوساط النقابات الخاصة وكذا المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للعمال الجزائريين ويذكر أن سفير الجزائر في فرنسا ميسوم سبيح هو أول من أدار هذه الهيئة في سنة 1962.
رابط دائم :
https://nhar.tv/PXHIo