''شيش'' يا زياري!
بقلم
النهار الجديد
اكتشف وزير الصحة ورئيس المجلس الوطني السابق، عبد العزيز زياري، ضآلة حظوظه في الفوز بمنصب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، في حال خوضه معترك الانتخابات للفوز بأصوات زملائه داخل اللجنة المركزية، وهو ما دفعه إلى الاقتناع بضرورة سحب ترشحه. وتقول مصادر مطلعة من داخل الحزب العتيد، إن زياري قرر إرجاء سحب ترشحه إلى غاية ساعات قبيل موعد اختيار أمين عام جديد للأفلان، بهدف استعمال سحب ملفه كورقة تفاوض مع الأمين العام المنتظر، للظفر بامتيازات ومكاسب شخصية.. فلماذا لا يسحب زياري ملفه من الآن، مثلما يروّج له في الكواليس؟
رابط دائم :
https://nhar.tv/AvWow