وزارة المجاهدين خارج التغطية
بقلم
النهار الجديد
يبدو أن مسؤولي وزارة المجاهدين متواجدين في عطلة مفتوحة، حيث رفض القائمون عليها بمن فيهم وزير المجاهدين محمد الشريف عباس، الرد على اتصالات “النهار”، رغم المحاولات الحثيثة للصحافيين الاتصال بهم من بينهم المكلف بالاتصال ومدير المنح. وإلى أن يستفيق مسؤولو وزارة المجاهدين من سباتهم، يُطرح السؤال التالي، متى يتم رفع هذه القيود التي لا تزال مفروضة على وسائل الإعلام بالرغم من أنها تريد فقط تنوير الرأي العام؟
رابط دائم :
https://nhar.tv/HOHzC