البجاوية نسوا مباراة وهران ويفكّرون في سوسطارة
بعد أن تعثر فوق أرضية ملعبه وأمام جمهوره أمام مولودية وهران، بدأ فريق شبيبة بجاية الاستعداد للمباراة القادمة أمام اتحاد العاصمة بملعب هذا الأخير، حيث استعاد هدوءه بعد الأحداث التي عاشها مساء الإثنين الماضي عندما تنقل عدد معتبر من الأنصار إلى ملعب الوحدة المغاربية وحاصروا التشكيلة ومنعوها من التدرب، وهو ما أجبر المدرب ألان ميشال على إلغاء الحصة التدريبية. وشرع اللاعبون في التحضير للمباراة الهامة التي تنتظرهم هذا السبت أمام اتحاد العاصمة التي يراهنون عليها لتسجيل نتيجة إيجابية تمكّنهم من تجاوز الظرف الصعب الذي يمرّون به بسبب الخسارة المذلة أمام مولودية وهران، وتعزيز حظوظهم في إنهاء الموسم في المركز الثاني أو الثالث.
طيّاب اجتمع بألان ميشال واللاعبين ورفع معنوياتهم
علمت “النهار” من مصادرها الخاصة، أن الرئيس طياب اجتمع أمس بالطاقم الفني واللاعبين للحديث إليهم حول تعثر وهران ووضع كل طرف أمام مسؤوليته في أعقاب الخسارة الأخيرة أمام مولودية وهران، خاصة أن المشكل فني ويقع على عائق الطاقم الفني واللاعبين، ولأن الإدارة أوفت بوعودها تجاه زافور وزملائه بمنحهم مستحقاتهم كما وفرت كل الظروف اللازمة لأداء موسم ناجح من كافة الجوانب، والأكيد أن الرئيس طياب سيطالب ألان ميشال ولاعبيه بتدارك الإخفاق الأخير أمام مولودية وهران في الموعد الهام الذي ينتظرهم السبت المقبل أمام اتحاد العاصمة بتسجيل نتيجة جيدة لأجل تجاوز الظرف الصعب وإعادة الأمور إلى نصابها والحفاظ على المركز الثالث.