عقوبات على المديرين بدل تغييرهم
بقلم
فاتح.ب
ينتظر أن يسلط وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات جمال ولد عباس، عقوبات على بعض مديري المستشفيات، لارتكابهم تجاوزات تتعلق بطريقة مطالبتهم بحقوقهم، وعوض أن يهتم وزير الصحة بأمرهم، خاصة فيما يتعلق بأجورهم المتدنية بالمقارنة مع أعوان التخدير التي تفوق أجورهم 70 ألف دينار والأطباء المقيمين في نهاية التخصص الذين يتقاضون 80 ألف دينار، وكذلك الأطباء العامين، يبدو أن ولد عباس لا تهمه الحالة الإجتماعية، علما أنّ المديرين متخرجون من المدرسة الوطنية للإدارة ويحوزون على شهادات عليا.
رابط دائم :
https://nhar.tv/H9Pkh