أطراف تطالب زعيم بإبعاد افتسان وأخرى تعارض

بدأت متاعب اتحاد البليدة في التضاعف ويأتي هذا عقب التعثر الأخير أمام الرائد شبيبة القبائل

أين استطاع هذا الأخير أن يخطف نقطة ثمينة ويفوت على أبناء مدينة الورود نقطتين هو في أمس الحاجة إليهما. ويحمل البليديون المسؤولية للحكم بنوزة الذي حسبهم خدم الرائد بطريقة غير مباشرة ولكن البعض الآخر يحمل المسؤولية للمدرب افتسان والذي يكون حسبهم دائما المتسبب الوحيد في نتائج الفريق في الآونة الأخيرة بالرغم من أن النادي المتيجي استطاع أن يحقق نتائج إيجابية خارج القواعد.

الحسابات في صالحه
وإذا كان البعض من مقربي الرئيس زعيم قد ألحوا على ضرورة إحداث التغيير فإن البعض الآخر يرى أن الحصيلة الرقمية في صالحه فمنذ إشرافه على الفريق منتصف مرحلة الذهاب استطاع أن يحرز 18 نقطة من أصل 15 مجبر على تحقيقها إذا احتسبنا نظام الفوز داخل القواعد والهزيمة خارجها وعليه فحصيلته تعد فوق المتوسط بثلاث نقاط.

تسع مباريات دون هزيمة
ويبقى المدرب افتسان دون هزيمة منذ تسع جولات والهزيمة الوحيدة له هذا الموسم كانت في الجولة 13 أمام أهلي البرج وبعدها سجل نتائج باهرة أبرزها الفوزين خارج القواعد أمام تلمسان والخروب ناهيك عن ثلاث تعادلات أمام كل من الغريم مولودية الجزائر والبطل وفاق سطيف والجار العدو شباب بلوزداد وهو ما يضعه في موقع قوة ونتائجه تتحدث عنه.

ست نقاط ضاعت في مرحلة العودة
وضيع الاتحاد على أرضه ست نقاط كاملة من ثلاث تعادلات أمام كل من نصر حسين داي أولمبي الشلف وأخيرا أمام الرائد شبيبة القبائل ولو أحرزهم لكان رفقاء صمادي اليوم في المركز الخامس رفقة مولودية سعيدة ولكنهم أضاعوهم فوجدوا أنفسهم مهددين بالسقوط.

اللقاءين المقبلين حاسمين لمصيره
وسيكون الاتحاد على موعدين هامين ففي الجولة المقبلة سينزل ضيفا على اتحاد العاصمة وبعدها سيكون على موعد هام وهو كأس الجزائر حيث سيلتقي الجار شباب بلوزداد في مباراة مشابهة لما حدث الموسم الماضي في الربع النهائي أين التقى الفريقان في ملعب بجاية وهو ما يعني أن مصير افتسان سيحدده هذان اللقاءان وخاصة اللقاء الأخير في منافسة الكأس التي يراها البليديون أملهم الوحيد هذا الموسم.

زعيم يتوعد لاعبيه بعقوبات صارمة

وعلمنا من جانب آخر أن الرئيس زعيم قد وجه انتقادات لاذعة للاعبيه مباشرة عقب نهاية لقاء أول أمس وتوعدهم بعقوبات صارمة حيث طالبهم بجلب النقاط التي أضاعوها فوق القواعد وتوعدهم بأنه لن يمنحهم أي سنتيم إلا إذا تمكنوا من تعويض ما فاتهم في المباريات الثلاث الأخيرة في ملعب تشاكر.
 

التعليقات (0)

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة