أي حصيلة ستوافق عنها الجمعية العامة للفاف

تعقد اليوم الفاف جمعية عامة انتخابية للمصادقة عن التقريرين المالي والأدبي الخاص بحصيلة الموسم الماضي

التي كانت كارثية باتم معنى الكلمة على الرياضة الأكثر شعبية في بلادنا .
وان كان المصادقة على التقرير المالي لن تطرح أي إشكال فان المصادقة على التقرير الأدبي ستعرف من دون شك جل كبير بين أعضاء الجمعية العمومية للفاف بالنظر للمهازل التي تكبدتها الكرة الجزائرية الموسم الماضي والتي ياتي في مقدمتها إقصاء المنتخب الوطني من التأهل إلى نهائيات كاس إفريقيا بغانا التي عاد لقبها للفراعنة .
غياب الجزائر جاء بسبب الخيار الفاشل للفاف التي استقدمت مدرب نكرة عاث فسادا في المنتخب الوطني وهدم كل ما تم بنائه من قبل.
ولم تقتصر الخيبة على المنتخب الأول فمنتخب الآمال عجز عن تجاوز عقبة الدور الأول من الألعاب الإفريقية إلى قيمت في بلادنا ، ومر إقصاءه دون ان يحدث أي رد فعل من قبل الهيئة المسئولة رغم التصريحات النارية التي أطلقها مدربه السابق محمود قندوز والذي اتهم مباشرة احد رؤساء أندية القسم الأول بالتسبب بشكل او بآخر في خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لكن كلامه لم يلق أي أذان صاغية .
منتخب الإناث لم يكن أحسن حالا من سابقيه بعد إقصائه من سباق التأهل إلى نهائيات كاس إفريقيا على يد المنتخب التونسي. باقي المنتخبات الوطنية للشبان أضحت في خبر كان بدليل أن منتخب الأشبال تلقى هزيمة نكراء على يد المنتخب الموريتاني برباعية كاملة. الانجاز الوحيد الذي قد يتباهى به مكتب الفاف هو تتويج وفاق سطيف بلقب النسخة الرابعة من بطولة دوري ابطال العرب لتبقى كل الأنظار اليوم معلقة باتجاه الجمعية العام للفاف هل سيواصل أعضائها التصفيق عن الفشل ام سيحاولون وضع حد للمهازل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة