إدارة اتحاد بلعباس تقرر متابعة موسوني قضائيا

كشف مسؤول بإدارة

اتحاد بلعباس، أن هذه الأخيرة ستضطر إلى متابعة لاعبها المتغيب بدون سبب، موسوني فوزي قضائيا، لاسيما بعد البرقية الثالثة التي أرسلتها الإدارة بواسطة المحضر القضائي، الذي دون غياب هذا العنصر عن الحصص التدريبية بدون مبررات مقنعة. 

إلى ذلك، أرجع مدرب اتحاد بلعباس أحمد سليماني في تصريحاته عقب نهاية المقابلة التي لعبها فريقه ضد مولودية بجاية الهزيمة، إلى ما وصفه بالتحيز الكامل للحكم دبيشي لمولودية بجاية، بمنحها الأولوية في كل شيء، بما في ذلك المخالفات. وأوضح سليماني، أن فريقه خلال المرحلة الأولى لعب بطريقة محكمة وخلق عدة فرص سانحة للتهديف، غير أن الحظ خان عناصره في أغلب الأحيان. في حين، كشف ذات المتحدث، أنه حاول خلال المرحلة الثانية لعب ورقة الهجوم بغية الوصول إلى شباك الخصم، وذلك بإقحامه لعدة عناصر تمتاز بالنزعة الهجومية، على شاكلة بن زيرش، الطاهر وشنين، غير أن هذه التغييرات لم تحمل أي جديد وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأخيرة، أين تمكنت مولودية بجاية من توقيع الإصابة الأولى بمساعدة حكم الساحة على حد تعبيره.

من جانبه، رئيس اتحاد بلعباس بغداد بن عيسى بدا في قمة الغضب من المردود السلبي لعناصره، ما جعله يتوعد بعقد اجتماع طارئ مع المدرب أحمد سليماني واللاعبين لضبط بعض الأمور ووضع النقاط على الحروف، لاسيما فيما يخص الخطة التكتيكية المعتمدة من قبل المدرب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة