إدارة العميد تصرف النظر عن هارونا وحموم

قررت إدارة مولودية الجزائر صرف النظر عن استقدام اللاعب هارونا الذي لم يقنع المدرب الايطالي فابروا خلال الفترة الانتقائية التي خضع لها مع العميد

 طيلة الأيام الماضية مما دفع بالجهاز الإداري للمولودية إلى التخلي عن فكرة استقدمه للفريق .
ولم يكن هارونا اللاعب الوحيد الذي تخلت عنه إدارة مولودية الجزائر التي قررت ايضا طي صفحة اللاعب حموم القادم من مولودية بجاية والذي قدم مردود متواضع خلال فترة التجارب مع العميد الذي دخل في اتصالات مع اللاعب هارونا كوفي عن طريق مناجير اللاعب عاشوري  الذي راوغ اهلي برج بوعريريج ودخل في اتصالات ادارة الرئيس كركوش .
الى ذلك ابدى المدرب العائد الى الجهاز الفني للعميد اعجابه بالامكانيات التي ابان عنها المدافع الايمن لمولودية العلمة بلة عماد حيث منح الضوء الاخضر للمسؤولين للتعاقد مع هذا اللاعب .
من جهة اخرى لازال المهاجم المالي مقاطعا لتدريب الفريق رغم دخوله الى الجزائر لكنه اختفى عن الأنظار ورفض الدخول مع المجموعة الى غاية تسوية مشاكله العالقة مع إدارة الفريق .
وبخصوص قضية المهاجم السطايفي عبد المؤمن جابو الذي منح اجازته سابقا للمولودية فقد اتفقت ادارة هذه الاخيرة على اعادة الاجازة للرئيس سرار مقابل دفع هذا الاخير لمبلغ 200 مليون سنتيم نظير استفادته من خدمات المهاجم محمد باداش .
وكانت مولودية الجزائر قد اجرت صبيحة امس مواجهة ودية امام نادي الرغاية بملعب القليعة وهي المواجهة التي انتهت بفوز رفقاء شراد بهدفين دون مقابل .
ويبقى المميز في مواجهة الامس هو الوجه الطيب الذي ظهر به المهاجم سفيان يونس الذي وقع احد هدفي المولودية بينما سجل الهدف الثاني المهاجم الواحد عمرون .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة