إدراة القبة ترفض استقالة ميهوبي

إدراة القبة ترفض استقالة ميهوبي
  • رفضت إدارة رائد القبة، مرة ثانية استقالة المدرب محمد ميهوبي وهذا خلال الاجتماع الذي عقده المدرب مع المسيرين مساء السبت الماضي والذي تم في تجديد الثقة في خدماته ومعارضة الرجل الثاني كمال أوغليس استقالته، خاصة بعد الاستفاقة القوية التي سجلها الفريق في اللقاءات الأخيرة ضد شباب بلوزداد واتحاد العاصمة. وفي اتصالنا بالمدرب ميهوبي أكد لنا هذا الأخير أنه تراجع عن فكرة الاستقالة وقال أنه تلقى مساندة واسعة من طرف الإدارة التي طالبت منه مواصلة العمل ونسيان نهائيا موضوع الانسحاب من العارضة الفنية للنادي وأضاف المدرب في حديثه أن نفس الأطراف التي كانت تتربص له، من أجل إبعاده منذ دخول الفريق المنافسة هي التي مازالت تلجأ إلى جميع الطرق من أجل دفعه للاستقالة، مشيرا في الوقت نفسه أنه راجع نفسه ولن يترك الفريق من أجل هؤلاء الأشخاص خاصة وأن ثمار عمله بدأت تظهر على الفريق والفوز على وفاق سطيف هذا الجمعة من شأنه أن يكسب ثقة أكبر للاعبين.
  • وتحسبا لمواجهة الوفاق بملعب بن حداد بالقبة والذي سيشهد عودة الأنصار مع غيابهم عن لقاء بلوزداد بداعي العقوبة، عاد رفقاء يحي شريف لأجواء التدريبات أمس الثلاثاء، حيث طالب المدرب ميهوبي الحفاظ على تركيزهم وتفادي الغرور وضرورة تأكيد الاستفاقة ضد الوفاق قبل التنقل الاثنين القادم لمواجهة اتحاد عنابة. وينتظر أن تشهد مباراة هذا الجمعة ضد الوفاق السطايفي حضورا جماهيريا قياسيا من جانب أنصار القبة من اجل إعطاء الدعم اللازم للاعبين قصد تسجيل الفوز الثالث على التوالي  ،وكانت من جهتها الإدارة قد حفزت اللاعبين قبل هذه المواجهة ومنحت مبلغ 6 ملايين سنتيم لكل لاعب تتعلق بمنحتي الفوز على شباب بلوزداد واتحاد العاصمة.
  • للتذكير فان اللاعب عوامري قد دخل في ملاسنات حادة مع المدرب شعيب عقب نهاية الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأحد الماضي والذي أدى إلى تدخل الإدارة.
  • عادل. ز

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة