إستقدامات الشبيبة نوعية، وضعنا الثقة في الحارس صاولة وهدفنا الأدوار الأولى

إستقدامات الشبيبة نوعية، وضعنا الثقة في الحارس صاولة وهدفنا الأدوار الأولى

وصف رئيس

شبيبة بجاية، بوعلام طياب، الانتدابات التي قامت بها مؤخرا بالنوعية مؤكدا أنه فضل الاحتفاظ بنفس التشكيلة لضمان الاستقرار ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية وتأكيد نتائج الموسم الماضي، نافيا في نفس الوقت دخوله في مفاوضات مع أي حارس مرمى بعد توصل إدارته إلى عقد الصلح بين الحارس الحالي كريم صاولة والمدرب الفرنسي جون ايف شاي بعد الخلاف الذي جرى بينهما.

بداية كيف تقيمون انتدابات فريق شبيبة بجاية ؟

أظن أن المبدأ الأساسي الذي اعتمدنا عليه خلال الميركاتو الصيفي هو العمل على الاحتفاظ بكامل الركائز الأساسية للنادي، وهذا بتجديد العقود من أجل الحفاظ على عامل رئيسي ومهم يتمثل في الحفاظ عن الاستقرار كما دعمنا التشكيلة بعناصر أخرى منها المغتربة التي كانت تنشط في الأقسام الدنيا بالبطولة الفرنسية، وأظن أن هذه الاستقدامات نوعية في غالبيتها.

هل نفهم من كلامكم أن الشبيبة جاهزة للعب الأدوار الأولى الموسم القادم ؟

شبيبة بجاية كانت دائما تلعب على المراكز الأولى خلال السنوات الثلاثة وبالتالي لا يمكننا القول أننا سنشارك الموسم القادم من أجل المشاركة وفقط بل أن هدفنا الرئيسي هو تأكيد المرتبة التي احتلها الفريق الموسم الماضي واللعب من أجل البطولة الوطنية.

الشبيبة دخلت في اتصالات متقدمة مع العديد من حراس المرمى ولم تظفر بخدمات أي حارس ما السبب ؟

صحيح أننا دخلنا في اتصالات مع بعض الحراس لتعويض رحيل الحارس الكامروني نجوكام، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح وفضلنا وضع الثقة في الحارس الحالي كريم صاولة والحارس المغترب المستقدم الجديد سدريك.

ألا ترى أن العلاقة المتوترة بين الحارس صاولة والمدرب ايف شاي قد تؤثر على استقرار الفريق ؟

في الحقيقة لقد تم تسوية الخلاف الذي كان قائما بين الحارس صاولة ومدربه جون ايف شاي مؤخرا، وبحضوري أنا شخصيا، ولا أظن الخلاف سيظهر مجددا كون الصفحة طويت نهائيا والفريق كله مركز الآن على التربص التحضيري.

وهل تؤكدون اتصالكم بحارس شباب بلوزداد والمنتخب الوطني نسيم أوسرير ؟

الحارس الدولي نسيم أوسرير كان في مفكرتنا خاصة بعد تعثر المفاوضات مع زميله في المنتخب الوطني لوناس ڤاواوي إلا أن المشكل الوحيد في عدم توصلنا لاتفاق معه ارتباطه بموسم آخر مع شباب بلوزداد الشيء الذي عطل الجلوس على طاولة المفاوضات، يبقى شيء واحد أريد إضافته

تفضل

نحن بصدد انتظار ورقة التسريح من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الخاصة بمشاركتنا في الدورة الدولية التي ستنظم في البنين بمناسبة افتتاح ملعب العاصمة كوتونو قصد تهيئة الأمور باكرا، وهذا بعد نهاية التربص التحضيري الذي سيجرى بتونس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة