إعــــلانات

إل جي إلكترونيك تكشف عن الفرن الكهربائي الجديد نيوشاف.. ذروة الأداء

إل جي إلكترونيك تكشف عن الفرن الكهربائي الجديد نيوشاف.. ذروة الأداء

 كشفت إل جي إليكترونيك  الجزائر عن الفرن الكهربائي الجديد المسمى نيوشاف، ويجمع هذا الطراز بين وظيفة الطهي والفرن الكهربائي المجهز بأحدث التقنيات.

ويعتبر الفرن الكهربائي نيوشاف جهاز طهي مصمم للجيل الجديد الذي سيعطي نمط حياة جديدًا في المطبخ بدلاً من شراء فرن عادي وفرن كهربائي كل على حدة سيحتاج المستهلكون الآن إلى إقتناء نيوشاف فقط.

ومن بين معايير الأداء الرئيسية التي تضع نيوشاف في المقدمة، نجد على وجه الخصوص العاكس الذكي وهو تصميم حديث وطهي سريع وإعادة تسخين موحدة بالإضافة إلى إزالة الجليد إكسبار+ وأيضًا وعاء تحميص وشواية.

فرن نيو شاف

العاكس الذكي: فن الأداء!

قامت إل جي بتجهيز نيوشاف الجديد بنظام العاكس الذكي يزودالفرن الكهربائي طاقة استثنائية لتسخين وتذويب مجموعة متنوعة من الأطعمة بسرعة وفعالية مع مراعاة الطعام.

;بفضل التحكم الدقيق في الطاقة والتوزيع المتساوي للأمواج يستفيد المستخدم من التسخين الأمثل والموحد مقارنة بالفرن الكهربائي التقليدي وبفضل نظام التسلسل المتقدم الذي طورته إل جي بتقنية العاكس.

ويسمح هذا النظام بتجنب المشكلات التي تحدث عند تذويب الطعام باستخدام الفرن الكهربائي التقليدي.

وستسمح هذه التكنولوجيا بإزالة الجليد عن الطعام  الآن بلطف ودون عناء للحصول على نتيجة جيدة وقوام محترم.

بالإضافة إلى ذلك فإن القوة الاستثنائية التي يوفرها نيوشاف تسمح للمستخدم بالاستمتاع بطهي أسرع مقارنة بالفرن الكهربائي التقليدي مع الحفاظ على نكهات الطعام

أطباق مختلفة.. فن البراعة

يتميز نيوشاف بالتحكم الدقيق في درجة الحرارة حيث يمكنكم الوصول إلى برامج طهي المنتجات الطازجة بطريقة صحية وهادئة.

وتم تجهيز نيوشاف أيضًا بنظام طهي بدرجة حرارة منخفضة للحوم والأطباق -تحضير الزبادي بالمنزل.

وبفضل التشغيل المستقر يتكيف نيوشاف مع مستويات الطاقة المدخلة وبالتالي سيظل نيوشاف قادرًا على العمل حتى في مناطق ذات التوتر المنخفض أو مصدر طاقة محدود أو منخفض (أدنى من 300 واط).

بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز نيوشاف بتقنية لايتوايف التي تعمل بفضل مصباح هالوجين ذو فتيل رفيع جدًا.

ويعد وقت ردة فعل المصباح سريع للغاية مما يسمح بالطهي الصحي والمثالي لأن يتم طهي الطعام في نفس الوقت من الداخل وعلى السطح وذلك بفضل سرعة التسخين المسبق وامتصاص الحرارة.

وبفضل وظيفة هالثي فرايو طبق كروستي المتعلقة ببرامجها الثمانية المخصصة به يمكن للمستخدمين طهي المنتجات التي يرغبونها كثيرًا بسهولة وبشكل صحي مثل البطاطس المقلية وأجنحة الدجاج والأطباق المخبوزة مع الحد من كمية الدهون.

ومن ناحية أخرى فإن طلاء تجويف إيزيكلين مقاوم للماء ويمنع الشحوم من الاختراق والتكتل ويمكن تنظيف التجويف بسهولة مرتين أكثر من التجويف المطلي بطريقة تقليدية وهو أكثر مقاومة ويعد هذا الطلاء صحي مع خصائص مضادة للبكتيريا (بتم تدمير 99.99٪ من البكتيريا).

حول إل جي إلكترونيك

تتمحور فلسفة إل جي حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات.

ويلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهةللمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحدياتجديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل.

كما طورت إل جي إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى إل جي إلكترونيك جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث

إعــــلانات
إعــــلانات