إعــــلانات

إل جي ساوند بار.. جودة الصوت السينمائي داخل صالونك

إل جي ساوند بار.. جودة الصوت السينمائي داخل صالونك

توفر شرائط الصوت SOUND BAR المبتكرة لـ “إل جي إلكترونيكس الجزائر”. وهي مكبرات الصوت عالية الجودة، صوتًا دقيقا وغامرا بمستوى جد عالي. شرائط الصوت هذه تتناسب تمامًا مع نمط الحياة لمنازل اليوم.

وتتميز التشكيلة الحديثة من شرائط الصوت، بتصميم عصري وأنيق ومتكيفة مع حجم كل شاشة. أكثر إحكاما ويمكن الحصول عليها بسهولة من الناحية الإقتصادية.

كما تحل مكبرات الصوت الجديدة تدريجيا محل السينما المنزلية، بفضل منح العديد من الخيارات الجديدة المدمجة. وهي مكبرات صوت مليئة بالابتكارات ومقترنة بقوة لا تضاهى.

لقد أصبح ممكنا الآن، الاستماع إلى الموسيقى بصوت عالي الجودة، من التلفزيون أو الهاتف الذكي بفضل “اتصال بلوتوث”.

كما تتيح إمكانية الربط بشبكة الإنترنت من خلال “الواي فاي”WIFI ، ومتوافقة أيضا مع نظام Google Assistant . كل هذا مع ضمان جودة صوت رائعة وبقوة إجمالية تصل إلى 600 واط و3.1.2 قنوات من الانغماس بالصوت المحيطي الخالص. باعتباره حلا صوتيًا شاملاً عالي الجودة.

مزودة بتقنية Dolby Atmos ، التي تمثل ثورة حقيقية في عالم الصوت. تقدم “ال جي” تجربة استثنائية بصوت ثلاثي الأبعاد بفضل مكبر الصوت المركزي لشرائط الصوت.

كما تقدم “ال جي” حوارًا أوضح، وتجعل التجربة مذهلة أكثر. ضف إلى ذلك فهي مزودة بتكنولوجيا “ثينكيو” ThinQ والتي تسمح بالتحكم في الجهاز عن بعد.

وتوفر المجموعة الجديدة من المنتجات الصوتية، الصوت المناسب لكل مساحة. كما توجد شرائط الصوت من “إل جي” لكل استخدام صوتي وذلك من خلال التكيف مع احتياجات وميزانية كل مستخدم.

بفضل التصميم الأنيق واللمسة النهائية المعدنية المصقولة وكذا مفاتيح التحكم الرقمية المدمجة. فإن شريط الصوت “إل جي” LG SN8Y وبالشراكة مع شركة Meridian الرائدة في مجال التكنولوجيا. والتي تعد رائدة في حلول الصوت وخبيرة في معالجة الإشارات الرقمية.

تم تصميم LG SN8Y الذي يعمل على إخراج الصوت واضح تمامًا. وهو مزود بنظام Dolby Vision و Dolby Atmos و DTS: X والذي يحول منزلك إلى سينما. للإستمتاع بعرض جذاب لجميع أفلامك المفضلة وبانغمار متكامل.

وضوح أكثر دقة وتجربة استماع أفضل

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الصوت عالي الدقة وضوحا أكثر دقة وتجربة استماع أفضل مع عينات 96 كيلو هرتز. وتشفير 24 بايت عند الاتصال بتلفزيون متوافق من “إل جي”.

ويستفيد مكبر الصوت من “إل جي” من ميزة AI Room والتي تعدل الصوت حسب المكان الذي تتواجد فيه. مع الأخذ بالحسبان ارتفاع السقف وعرض الشقة. إضافة الى الأثاث الموجود في الغرفة أو الصالون، دون الإغفال عن تقنية AI Sound Pro. التي تربط الصوت بالمحتوى الذي تمت مشاهدته.

وبمجرد تفعيل الخيار، يكتشف تلقائيًا نوع المحتوى الذي تمت مشاهدته ويكيف الوضع. لتحسين إنتاج الصوت (الأفلام، الأخبار وأحداث رياضية) للتلفزيون. لجعل كل المحتوى أكثر وضوحًا و أكثر واقعية.

كما يمكن أيضا الاستماع إلى مقاطعك المفضلة باستخدام اتصال “بلوتوث” Bluetooth أو كابل بصري أو من خلال مقبس HDMI.

وبفضل مجموعة مكبرات الصوت من “إل جي”. سيتمكن مستخدمو نظام الصوت من الاستمتاع بأفضل صوت للحصول على تجربة سينمائية مثالية. وبقوة إجمالية تبلغ 600 واط ، فإن مكبرات الصوت SNH5 المجهزة بـ Al Sound و DTS Virtual: X. تسمح لمستخدميها بالإنغمار في عالم السينما.

كما يدعم مكبر الصوت LG SNH5 4.1 قناة ويوفر إمكانية متابعة برنامج تلفزيوني بصوت غني من ناحية التفاصيل. ومن السهل أيضًا الاستماع إلى الموسيقى بسهولة عن طريق إضافة اتصال بلوتوث Bluetooth أو توصيل كابل HDMI.

وتتحمل شرائط الصوت “إل جي” الجديدة تكنولوجيا  DTS VIRTUAL : X  و Al Sound التي تضمن انغماسًا سينمائيًا استثنائيًا. مع LG SN4 والمصمم خصيصا لإنتاج صوت واضح دون تحريف.

كما يضمن الغشاء الكربوني لمكبر الصوت وضوحًا ممتازًا للأصوات. مما يتيح لك الشعور بالإيقاع مع مضخم الصوت اللاسلكي القوي من LG SN4 Soundbar – المريح. وسهل التثبيت ويصدر بـشدة 300 واط.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس“:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة. من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة. من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل.

وطورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي. من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”.

هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

رابط دائم : https://nhar.tv/aAkcf
إعــــلانات
إعــــلانات