إنتر ميلان الإيطالي مهتم بخدمات المدافع الجزائري نذير بلحاج

إنتر ميلان الإيطالي مهتم بخدمات المدافع  الجزائري نذير بلحاج

يرغب نادي إنتر ميلان (الدرجة الاولى الايطالية) لكرة القدم في التعاقد بداية من الموسم المقبل مع المدافع الدولي الجزائري نذير بلحاج

الذي يلعب لنادي بورتسموث الانجليزي, حسبما كشفت عنه اليوم الاربعاء الصحافة الرياضية الايطالية المتخصصة.

وحسب اليومية الرياضية “لا غازيتا ديلوسبورت” فإن المسؤول في نادي ميلان ماركو برانكا سيشرع في مفاوضات مع مسيري بورتسموث للوصول لارضية إتفاق بخصوص المدافع الأيسر للمنتخب الوطني الجزائري الذي أبهر باداءه في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ويدخل الإهتمام في التعاقد مع بلحاج من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمدافع الدولي البرازيلي مايكون للإلتحاق بصفوف ريال مدريد الاسباني, حسبما أكده نفس المصدر.

وبعد ناديي العاصمة جمعية روما ولازيو روما, يدخل إنتر ميلان بطل إيطاليا سباق التنافس لضم بلحاج اللاعب السابق لأندية سيدان و لانس وليون الفرنسية. وكان لازيو قد قدم الثلاثاء الفارط عرضا بقيمة 3 ملايين أورو لبورسموث مقابل السماح له بالإنتقال لصفوفه.

وهو عرض إعتبره مسؤولو بورتسموث غير كافي خاصة وان الامر يتعلق بلاعب دولي, وطلب النادي الانجليزي 4 ملايين أورو لبيع عقده, حسبما جاءت به اليومية الرياضية الايطالية “كوريري ديلو سبورت”. وقال بلحاج (28 سنة) بخصوص هذه الاتصالات بأنه ليس هناك مستجدات في الوقت الحالي دون أن يخفي إهتمامه بخوض تجربة في البطولة الايطالية التي تتميز على حد قوله بمستوى عالي.

” أريد اللعب لنادي روما الذي يعتبر فريقا جيدا ينشط في البطولة الايطالية للدرجة الاولى التي تتميز بمستواها العالي ومكونة من نوادي كبيرة. سنرى إن كان هذا الانتقال سيجسد. لكن الاكيد ان تجربتي مع بورتسموث قد إنتهت”, ختم المدافع الدولي الجزائري في تصريح للصحافة الايطالية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة