إ. العاصمة ـ ش. القبائل … “سوسطارة” من أجل التأكيد و”الكناري” للتدارك

إ. العاصمة ـ ش. القبائل … “سوسطارة” من أجل التأكيد و”الكناري” للتدارك

سيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين، اليوم، على موعد مع مباراة تقليدية مثيرة ستجمع الفريق المحلي اتحاد العاصمة بنظيره صاحب آخر بطولة وطنية، فريق شبيبة القبائل، سيدخلها الفريقان بأهداف متطابقة رغم الخلفيات المتباينة على ضوء آخر نتيجة سجلها كل فريق.
فأبناء “سوسطارة” الذين ضربوا بقوة في أول خرجة لهم لحساب البطولة أمام أهلي البرج، يسعون إلى استغلال هذه المعطيات لصالحهم وتدعيم رصيدهم بثلاث نقاط إضافية، خاصة وأن أشبال المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلوني سيستفيدون من عاملي الأرض والجمهور في اختبار اليوم، لتأكيد صحة الانطلاقة الموفقة للتشكيلة العاصمية مع بداية البطولة. في حين، يعول الفريق الزائر شبيبة القبائل على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب عمر حمادي ببولوغين لتدارك ما فاته في الجولة السابقة أمام تشكيلة النصرية التي وفّقت في فرض التعادل عليه، غير أن المأمورية سوف لن تكون سهلة على الاطلاق بالنظر لصعوبة التفاوض مع الاتحاد داخل قواعده.

افتيسان في أول اختبار له مع القبائل

سيكون المدرب الجديد للشبيبة، يونس افتيسان، على موعد مع أول اختبار له على رأس العارضة الفنية لتشكيلة “الكناري”، بعد أن تم التوافق معه على تدريب القبائل خلفا للروماني مولدوفان الذي غادر مؤخرا العارضة الفنية بسبب خلافه مع الحارس شاوشي. وحسب آخر الأخبار التي استقيناها من محيط الفريق، فإن افتيسان سيعاين التشكيلة، سواء أكان ذلك من على كرسي الاحتياط في حال ما تم الانتهاء أمس من الإجراءات الإدارية، أو من المنصة الشرفية.

“سوسطارة” بتعداد كامل وبن عامر الغائب الوحيد

ستدخل تشكيلة “سوسطارة” المباراة بتعداد شبه مكتمل، إذا ما استثنينا الغياب المنتظر للاعب بن عامر بفعل الإصابة التي يعاني منها والتي تعرّض لها خلال آخر مباراة أمام أهلي البرج، حيث تبقى مشاركته جد مستبعدة في هذا اللقاء. بمقابل ذلك، من المنتظر عودة صانع الألعاب بلال دزيري إلى التشكيلة الأساسية، في حين تبقى إمكانية مشاركة المدافع ديارا هي الأخرى مستبعدة بسبب نقص لياقته البدنية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة