إعــــلانات

احتمال إلغاء الرحلات الجوية من هذه الوجهة الدولية

احتمال إلغاء الرحلات الجوية من هذه الوجهة الدولية

أبلغ مطار ميونيخ وشركة لوفتهانزا الركاب بإلغاء الرحلات بسبب الظروف الجوية القاسية.

وتم إلغاء أكثر من ربع الرحلات الجوية، ولم يتم تأكيد العديد من الرحلات الأخرى بعد.

ولجأ الركاب إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن مخاوفهم بشأن إلغاء الرحلات.

ونصح مطار ميونيخ وشركة الطيران لوفتهانزا ومقرها ألمانيا الركاب. بالبقاء على اطلاع دائم بحالة رحلاتهم. لأن معظم الرحلات الجوية لا يتم تشغيلها بسبب تساقط الثلوج بكثافة.

وحذر المطار ركابه من البقاء في منازلهم حتى يتلقوا تأكيدًا بأن رحلتهم سيتم تسييرها. في محاولة لتجنب الفوضى الناجمة عن إلغاء الرحلات الجوية.

وكشف المصدر نفسه أنه لا يمكن التنبؤ بما سيتطور إليه الوضع في الأيام المقبلة. لكنه طلب من ركاب رحلات لوفتهانزا عدم الحضور إلى المطار إلا بعد تأكيد رحلتهم.

وأفادت يورونيوز أن مطار ميونيخ تم إغلاقه يوم السبت بسبب تساقط الثلوج بكثافة. ومنذ ذلك الحين تم إعادة فتح مدارج الطائرات. بدءاً بمدرج أمس وآخر هذا الصباح. ومع ذلك، تم إلغاء أكثر من ربع الرحلات الجوية اليوم.

ويكشف الأمر نفسه أنه من بين 840 رحلة كانت مقررة في المطار اليوم. تم إلغاء 230 رحلة. بالإضافة إلى ذلك، يظل سوق عيد الميلاد في المطار مغلقًا خلال اليومين المقبلين.

وحدث موقف مماثل في مطار ميونيخ العام الماضي عندما تم إلغاء 133 رحلة بسبب تجمد المدرج.

ويظهر جدول رحلات مطار ميونيخ أن العديد من الرحلات الجوية تأخرت لساعات. وهو حال الرحلة إلى براغ التي كانت مقررة في الساعة 12 ظهرا. وغادرت في تمام الساعة 02:00 ظهرا.

بالنسبة لبقية اليوم، سيتم صعود الرحلات الجوية التي تديرها لوفتهانزا والتي كانت متجهة إلى نيويورك وسيول وهلسنكي. بينما تم إلغاء الرحلة المتجهة إلى تشيجاكو. كما ألغيت رحلات لوفتهانزا المتجهة إلى شنغهاي، والتي كان من المقرر أن تنطلق في الساعة 10:05 مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء رحلة جوية كانت متجهة من ميونيخ إلى تونس وتسيرها الخطوط التونسية.

رابط دائم : https://nhar.tv/KbIed
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات