الأمين العام للأفلان يستقبل سفير دولة فلسطين بالجزائر

الأمين العام للأفلان يستقبل سفير دولة فلسطين بالجزائر

استقبل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، اليوم بمقر الحزب، سفير دولة فلسطين بالجزائر رمزي أمين مقبول.

وحسب بيان الحزب، فقد كان اللقاء مناسبة للأمين العام للتأكيد على الموقف المبدئي و الثابت لحزب جبهة التحرير الوطني في دعم و نصرة القضية الفلسطينية ، إلى غاية تمكين الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار بعجي  إلى أن دعم حق الشعب الفلسطيني هو محل إجماع رسمي و حزبي وشعبي في الجزائر التي ستظل مع فلسطين ظالمة أو مظلومة.

وفي ذات السياق، جدد الأمين العام موقف الحزب الرافض لـصفقة القرن، وخطة الضم لأجزاء من الضفة الغربية التي يجرى الإعداد لتنفيذها ابتداء من الشهر القادم، و اعتبار ذلك تعديا على الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني، وللقانون الدولي برمته، أين تعهد بمساندة جهود مختلف القوى الوطنية الفلسطينية والعربية والدولية في فضح هذه المخططات وإبطالها.

كما كشف الأمين العام للحزب عن برنامج لتعزيز العلاقات البرلمانية مع الأحزاب الفلسطينية، وتعزيز جهود دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، داخليا وخارجيا و تمتين العلاقات الأخوية و العمل من أجل مصلحة الشعبين الجزائري و الفلسطيني.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=848707

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة