إعــــلانات

الإصابات في تصاعد.. فرنسا تحذر من عودة كوفيد_19

الإصابات في تصاعد.. فرنسا تحذر من عودة كوفيد_19

حذرت منظمة الصحة العامة في فرنسا من اتجاه تصاعدي في مؤشرات كوفيد- 19.

وتشير الصحة العامة الفرنسية في نشرتها المؤرخة أمس الأربعاء إلى “اتجاه تصاعدي في الإصابات، مع ارتفاع المؤشرات الفيروسية”.

ويشير برونو لينا، عالم الفيروسات في ليون وعضو منظمة كوفار، إلى أن عدد الحالات قد يرتفع في الأسابيع المقبلة. مع انخفاض درجات الحرارة.

وشدد على أنه من المرجح أن تكون هناك زيادة لأن هذه الزيادة مرتبطة بشكل مباشر. بكون الظروف المناخية مواتية لانتشار الفيروس. خاصة وأن المتغيرات المتعددة يمكن أن يكون لها تأثير على انتشار الفيروس”.

وتدعو منظمة الصحة العامة الفرنسية إلى اليقظة وتذكر بضرورة “تطبيق التدابير الوقائية”.

بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن يتلقى كبار السن أو أولئك الذين لديهم عوامل خطر التطعيم ضد كوفيد-19 والأنفلونزا. حيث يمكن أن تكون هذه التطعيمات مصاحبة.

وقالت منظمة الصحة العالمية في بداية الأسبوع إن كوفيد-19 لا يزال يشكل “تهديدا”. بعد أربع سنوات من ظهور المرض الذي أودى بحياة الملايين ودمر الاقتصاد العالمي.

وأعربت منظمة الصحة العالمية، الأربعاء، عن قلقها أيضًا بشأن زيادة أمراض الجهاز التنفسي في الصين. وطلبت من السكان “اتخاذ تدابير وقائية”.

وجاء في بيان: “تقدمت منظمة الصحة العالمية بطلب رسمي إلى الصين للحصول على معلومات مفصلة. عن زيادة أمراض الجهاز التنفسي وتفشي الالتهاب الرئوي المبلغ عنه بين الأطفال”.

رابط دائم : https://nhar.tv/h28GA
إعــــلانات
إعــــلانات