البرازيلي جونينيو يعتزل نهاية الموسم المقبل

البرازيلي جونينيو يعتزل نهاية الموسم المقبل

كشف لاعب وسط نادي الغرافة القطري الدولي البرازيلي السابق جونينيو برنامبوكانو انه سيعتزل لعبة كرة القدم

 في نهاية الموسم المقبل، في مقابلة أجرتها معه اذاعة مونتي كارلو الفرنسية.

وقال جونيينو الذي يخضع لمعسكر تدريبي في ايفرو مع ناديه استعدادا للموسم المقبل: “نعم، انه موسمي الأخير كلاعب. يبقى لي موسم واحد مع الغرافة. أحب كرة القدم كثيرا، أريد الاستمتاع ومحاولة حصد الألقاب مع فريقي. من الصعب التفكير في التوقف عن اللعب، لكن هذه اللحظة ستأتي”.

وقاد جونينيو الغرافة الى لقب بطل الدوري القطري وحصل على لقب افضل لاعب في قطر الموسم الماضي، وانتقل في منتصف العام الماضي من ليون الفرنسي الى الغرافة في عقد لمدة موسمين.

وتابع جونينيو (35 عاما): “فكرت في لحظة ان أعود الى البرازيل، لكنني قررت البقاء في قطر. سأبلغ السادسة والثلاثين قريبا. بعد الاعتزال سأبقى في عالم كرة القدم، فلدي علاقات طيبة مع نادي ليون والأبواب لا تزال مفتوحة لي”.

وكان جونينيو التحق بالفريق الفرنسي عام 2001 قادما من فاسكو دي غاما البرازيلي، وساهم بشكل أساسي في قيادته الى لقب الدوري المحلي في سبع مناسبات على التوالي وهو رقم قياسي، إضافة الى تتويجه بلقب الكأس المحلية عام 2008 والكأس السوبر المحلية التي تعرف بكأس الأبطال، خمس مرات.

وأضاف نجم الضربات الحرة: “أحب أن أصبح مدربا، لدي فكرة الخضوع لدروس تدريبية لمدة عام في البرازيل أو في أوروبا. ولم لا أصبح مدربا لليون؟ لدي اتفاق شفهي يسمح لي بالعودة الى هناك، لكن يجب أن أكون جاهزا لذلك”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة